بعث وزراء العدل العرب المشاركون في الدورة (34) لمجلس وزراء العدل العرب
والذي تحتضنه الخرطوم ببرقية شكر للمشير عمر البشير رئيس الجمهورية
معربين فيها عن تقديرهم له على حسن الضيافة وحفاوة وكرم الاستقبال مثمنين
دوره في تعزيز العمل العربي المشترك وجهوده المخلصة لإرساء دعائم العدل
نص كلمة رئيس الجمهورية المشير عمر حسن احمد البشير امام الدورة (34)
لمجلس وزراء العدل العرب