وزارة العدل تنظم افطارا جماعيا

Wed, 20 Apr 2022…       مدير الموقع
نظم  عمال وسائقي وزاره العدل اليوم  إفطاراً جماعياً بمبنى الوزارة، اليوم  ، بمناسبة شهر رمضان المبارك.
 و شرف الإفطار  السيد وزير العدل المكلف مولانا محمد سعيد الحلو والسيد الوكيل مولانا هويدا علي عوض الكريم المكلف  والمستشار العام للشؤون الإدارية والمالية مولانا معاوية عيسي ورئيس المكتب التنفيذي مولانا عثمان سراج النور والمدير العام المكلف إضافة إلى عدد من المستشارين والموظفين بمختلف الدرجات.
 
وأكدت مولانا هويدا على عوض الكريم وكيل العدل المكلف خلال مخاطبتها  الإفطار على أهمية النسيج الاجتماعي الذى يهدف إلى  تقوية أواصر الصداقة والمحبة والأخوة بين منسوبي الوزارة   ،مشيرا الى استمرار مثل هذة المبادرات تقوية لروابط التواصل  و الروابط المجتمعية كما دعانا ديننا الحنيف و إيمانا بتعاليمه السمحة. 
 
 واشارت إلى عدد من المواضيع الهامه من بينها برنامج الصندوق الخيري لدعم الزواج مؤكداة على استعداد الوزارة لتبني كل المبادرات التى تخدم انسان الوزارة  متمنية  مزيد من التواصل  والعطاء .
 
من جانبها اعربت رئيس العمال الاستاذة فرحة عن  خالص شكرها وامتنانها للسيد الوزير  والسيد الوكيل لاهتماهم ودعمهم المتواصل  للعمال والسائقين  كما تقدمت بالشكر لكل من لبى هذه الدعوة ، متمنية  لهم وافر  الصحة والعافيه.
وفى ختام الأمسية كرم عمال وسائقي الوزاره السيد وزير العدل المكلف والسيد الوكيل المكلف  والمستشار العام  للشؤون الإدارية والمالية والمدير العام المكلف.
 
اعلام وزارة العدل
٢٠ ابريل ٢٠٢٢م