العدل:تشرع فى قيام الجمعيه التعاونيه

Sun, 11 Oct 2020…       مدير الموقع
أكد د. يوسف ابو قرون رئيس المكتب التفيذي مساندة قيام الجمعيه التعاونيه بتقديم كافة الآليات من اجل تحقيق أهداف الجمعيات التعاونية ورحب د. أبو قرون بقيام الجمعية التعاونية لكل منسوبي الوزارة وجاء ذلك لدي مخاطبته اليوم الاجتماع التمهيدي للجمعية التعاونية لمنسوبي وزارة العدل بحضور عدد من قيادات الوزارة. كما أكد علي ضرورة اهتمام الدولة بالعمل التعاوني لتخفيف اعباء المعيشة علي العاملين بالدولة بتقديم الخدمات والعمل في بوتقة واحدة وان نجاح هذه الجمعية بنجاح الإدارة.
ومن جانبه أثني مولانا معاوية عيسي المستشار العام للشئون المالية والإدارية علي قيام الجمعية مؤكدا دعمها من قبل الإدارة مؤكدا إزالة كافة العقبات التي تواجهها. وأشار المستشار العام الي توفير مقر ملائم للجمعية ، و رفع راس مال الجمعية وذلك بالدخول في مشاريع كبرى تحقق الاستفادة القصوى للخدمات داعيا المسشتارين القانونيين بالانضمام للجمعية التعاونية والعمل يد بيد من أجل خدمة منسوبي الوزارة لتخفيف الاعباء.
وقال د. شوقي يوسف رئيس اللجنة التسيرية لنقابة العاملين بوزارة العدل أن الهدف من قيام الجمعية تقديم كافة الخدمات الاساسية التي تلبي زيادة مصادر الرزق وسبل العيش والاستفادة من الخدمات المطروحة من قبل الدولة في اطار تخفيف الاعباء المعيشية.
كما قدم ممثل مسجل الجمعيات التعاونية بولاية الخرطوم الاستاذ عبد الله محمد الحسن تنويرا عن إجراءات تسجيل الجمعية التعاونية وفقا للقوانين المعمول بها بولاية الخرطوم والهدف من قيام تلك الجمعيات، كما قام باجراء جلسة إجرائية تم فيها اختيار المكتب التمهيدي وذلك لتكملة إجراءات تسجيل الجمعية.

 

اعلام اللجنه التسيريه

١٠ اكتوبر ٢٠٢٠